تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
ا
19-10-2009 | 09:29 PM
مرحبااااااااااااااااا بيكم:15:
ا
19-10-2009 | 10:04 PM
اهلا مريم
شهر مبروك بصحة والسلامة والله يفاجيها عليك ويفرحك ربي بلي تمنيتي انتي وكاع البنات
شهر مبروك بصحة والسلامة والله يفاجيها عليك ويفرحك ربي بلي تمنيتي انتي وكاع البنات
ل
19-10-2009 | 11:57 PM
سلالالالالالالام ازين اووووووو عيت ما نقلب
ومن صبااااح وانا كندخل ونخرج على بالي ما دخل حد وهوا قوليا يا الفهيما راه الموضوع تسد ههههههههههههههههه
ومن صبااااح وانا كندخل ونخرج على بالي ما دخل حد وهوا قوليا يا الفهيما راه الموضوع تسد ههههههههههههههههه
d
19-10-2009 | 11:57 PM
هاي هاي
الله يدخل علينا هاد شهر بصحيحة و سلامة و شي رزيق ان شاء الله
و لي حاملة ربي يتمم عليها بالخير و يفكها ربي على خير و أي محرومة الله يفرحا بشي درية صالحة عاااااااااااجلا ان شاء الله
ل
19-10-2009 | 11:58 PM
p
19-10-2009 | 11:59 PM
السلام عليكم البنات و مبروك التجمع الجديد يا ربي يكون مجمع فرح و سعادة لكل البنات يا رب
ل
20-10-2009 | 12:00 AM
مبرووووووووووووووك.
عليكم دار الجديدة الحبيباااات ديالي .
الله يشافي كل مريض والله يفجيها على الجميع يااااارب.
عليكم دار الجديدة الحبيباااات ديالي .
الله يشافي كل مريض والله يفجيها على الجميع يااااارب.
d
20-10-2009 | 12:01 AM
ليلى و قيس;10499861:
سلالالالالالالام ازين اووووووو عيت ما نقلب
ومن صبااااح وانا كندخل ونخرج على بالي ما دخل حد وهوا قوليا يا الفهيما راه الموضوع تسد ههههههههههههههههه
هههههه صبااااااااااح الخير أ للا شوشو
ل
20-10-2009 | 12:01 AM
وااااعليكم سلالالالام اختي .
اميييييييييييييين ياربي.
اميييييييييييييين ياربي.
ل
20-10-2009 | 12:02 AM
هههههههههههههه صباااااااااح فل والياسمين .
ل
20-10-2009 | 12:04 AM
p
20-10-2009 | 12:04 AM
ام شوشو اش خبارك ؟ البارح بغيت نقول لك اني شفت بزاف د البنات كيكشرو ديان 35 قالك كتصفي البشرة و الشعر ما كيبقاش يطيح ، انا ناوية نشريها ناخذها معايا حيث غادي نزول اللولب
p
20-10-2009 | 12:10 AM
انا هنا يا شوشو هههههه كاع ما جات معايا ديك لصة كون غير بدلتوها
فتو اش خبارك . عندكم شي شتا اليوم ؟
فتو اش خبارك . عندكم شي شتا اليوم ؟
ل
20-10-2009 | 12:13 AM
مغربية اصيلة;10499918:
ام شوشو اش خبارك ؟ البارح بغيت نقول لك اني شفت بزاف د البنات كيكشرو ديان 35 قالك كتصفي البشرة و الشعر ما كيبقاش يطيح ، انا ناوية نشريها ناخذها معايا حيث غادي نزول اللولب
اهلا سمسيمة ختي لاباس يسول فيك الخير ورباح .
كي بقاو وليداتك شوية من تولال؟
اناري اختي على هديك ديان الله ينجيك راه جهلتني بزاااااف سولي غير افنان .
ما عندي حتا عدم صحيح وعاد اعصااب وعاد ما عندي كانة حتا لشي حد .
ياربي كون بقيت كنشربها كون رتكبت شي جريما ههههههههه
الله ينجيك حتا كينة ما جات معيا راه هد الموضوع مرضني بزاااااف شكوة الله .
عاد دبا خصني نزيد نكمل هدي لي بديت عاد من نسليها نمشي نعمل تحاليل بش تشوف لي طبيبة اشمن مانع لي يجي معيا .
وعاد قالت ليا يمكن نتي ما تصلحش لك الكينة خليها على الله .
ل
20-10-2009 | 12:20 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ليلى و قيس, مغربية اصيلة, faty_rosa
تزيزنتو ههههههههههههه
تزيزنتو ههههههههههههه
ل
20-10-2009 | 12:41 AM
ك
20-10-2009 | 12:44 AM
السلام عليكم
البنات شخباركم ؟
مبروك عليكم الشهر و مبروك العتبه الجديده
وخا تشوفوني هنا عذروني اذا مهضرتشي راني مقادره على والو ولكن خاطري ممهنيني باغه نعرف شنو كاين الفضول الله يستر
البنات شخباركم ؟
مبروك عليكم الشهر و مبروك العتبه الجديده
وخا تشوفوني هنا عذروني اذا مهضرتشي راني مقادره على والو ولكن خاطري ممهنيني باغه نعرف شنو كاين الفضول الله يستر
p
20-10-2009 | 12:47 AM
وآآآآي او شوشو حدج خرعتيني ههههههه راه كل واحد و الكينة لي كتجي معاه انا نديها معايا نجربها يلا ماجاتش معايا نبدلها و اصلا تمة ما نقدرش ناخد الكينة لي بغيت حيث لابد من الطبيبة ايلا ما عندك الورقة د الطبيبة = لوغدونونس = ما يعطيوش لك الكينة
p
20-10-2009 | 12:49 AM
كوثر على سلامتك الزوينة وصلتي بخير ؟ ياك ما شداتكش السخفة فالطريق ؟
ك
20-10-2009 | 12:53 AM
الحمدلله وصلت بخير ولكن تكرفصت بزااااااااااااااااف سخفت و قهراتني التقيه حشاكم الحمدلله على كل حال